Forms Yalan7eb
عزيزى الزائر - انتا تتصفح منتديات يلا نحب بصفتك زائر
سجل عضويتك الان
لتمتع بكل ما هوة جديد وحصرى معنا ننتظر تسجيلك ويسعدنا تشرفيكـ لنا
Forms Yalan7eb
عزيزى الزائر - انتا تتصفح منتديات يلا نحب بصفتك زائر
سجل عضويتك الان
لتمتع بكل ما هوة جديد وحصرى معنا ننتظر تسجيلك ويسعدنا تشرفيكـ لنا
Forms Yalan7eb
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـرحبـا بكمـ فى منتـديات يلا نـحـب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
nody
عضو متميز
عضو متميز
nody

العمل الترفيهي : رسم
المزاج : جامد اخر حاجه

الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد Empty
مُساهمةموضوع: الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد   الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد Icon_minitimeالسبت يونيو 13, 2009 12:38 pm

اهلا و مرحبا بكم فى حلقه خاصه عن كيفية تسويق المنتاجات فى الاسواق

لنبدأ ونشرح الدرس

عندي موضوع حلو للشباب فقط......

البروفيسور كان يشرح لطلبته افكار عن التسويق :

1 . ‏رأيت فتاة جميلة في حفلة‏، فذهبت اليها وقلت : انا غني جدا ، هل تتزوجيني.

" هذا تسويق مباشر ".

2. كنت‏بحفلة مع مجموعة من الاصدقاء ورأيت فتاة جميلة ، أحد اصدقائك ذهب اليها

وقال لها : ‏هو غني جدا تزوجيه.

" هذه دعاية ".

3. رأيت فتاة جميلة في حفلة ، فذهبت اليها‏واخذت رقم تلفونها ، في اليوم التالي

اتصلت بها وقلت : انا غني جدا ، تزوجيني.

"‏هذا تسويق عن بعد ".

4. انت بحفلة ورأيت فتاة جميلة ، نهضت و عدلت ربطة‏عنقك ، ثم ذهبت اليها وقدمت لها الشراب ، و عندما انتهت الحفلة اوصلتها للسيارة‏وفتحت لها الباب ، اوقعت

حقيبتها فالتقطتها لها ، ثم قلت لها : بالمناسبة انا غني ،‏هل تتزوجيني ؟.

" هذه علاقات عامة ".

5. انت بحفلة ورأيت فتاة جميلة ، اتت اليك‏وقالت : انت غني جدا، هل تتزوجني ؟

" هذا قبول او اعتماد المنتج ".

6. ‏رأيت‏فتاة جميلة في حفلة ، ذهبت اليها وقلت : انا غني جدا ، تزوجيني ; فما

كان منها الا‏ان ردت عليك بصفعة قوية على وجهك.

." ‏هذا رد فعل الزبون ".

7. ‏رأيت فتاة‏جميلة في حفلة ، ذهبت اليه وقلت : انا غني جدا ، تزوجيني . فما

كان منها الا ان‏قدمت لك زوجها.

" هذه فجوة بين الطلب والعرض ".

8. ‏رأيت فتاة جميلة في حفلة ،‏ذهبت اليها وقبل ان تقول اي شيء ، جاء شخص آخر

وقال لها : انا غني هل تتزوجيني ،‏فذهبت معه .

" هذه منافسة تأكل حصتك في السوق ".

9. رأيت فتاة جميلة في حفلة ،‏ذهبت اليها وقبل ان تقول : " انا غني ، تزوجيني "

، دخلت زوجتك.

"‏ هذه عقبات‏دانا حمار أسواق جديدة "

هههههههههههههههههههه

Shocked

soon

Shocked
انتظرو كل جديد مع كل سعاده وسرور
ومع تحياتى الخاصه لكم
Shocked

nody
محمد حسان
المدير العام للموقع
المدير العام للموقع
محمد حسان

العمل الترفيهي : النت
المزاج : عادى

الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد   الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد Icon_minitimeالسبت يونيو 13, 2009 12:49 pm

ههههههههههههههههههههه
موضوع جامد
تسلم ايدك ياقمر
http://thehotlove.hi5.com/

الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا مع النجم الفنان نجم الشرقيه ..ولـــيد الامير ..موال جديد فى جديد ..2009
» (حصريا وبإنفراد):آلبوم روتانا " كله جديد " 2010
» خش وحمل سيدي لي لي توزيع جديد ..بجد جامد اوعى تفوتك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Forms Yalan7eb :: * المـنـتـديـــات العـامـــه * :: كافى الشباب والبنات-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» المصحف مرتل وكامل بقراء الشيخ سيد رمضان على اكتر من سيرفر
الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد Icon_minitimeالجمعة أبريل 12, 2013 6:58 am من طرف yalan7eb

» حصريا البوم الروقان مجموعه اغانى شعبيه نادرة جدا على يلا نحب وعلى اكتر من سرفر
الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 09, 2013 6:44 pm من طرف yalan7eb

» حصريا . احمد الصغير . اغنيه . تبكى يا عين . دراما الشعبى وعلى اكتر من سرفر وعلى يلا نحب وبس
الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 12, 2012 6:17 pm من طرف ربيع البرنس

» حصريا البوم مهرجانات 2011 هيكسر الدى جهات وهيرقص الكل وعلى اكتر من سرفر
الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد Icon_minitimeالإثنين أبريل 16, 2012 3:48 am من طرف ارنولد صعيدى

»  قصص مختارة من كتاب ساعه وساعه للشيخ محمود المصرى
الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 10:36 am من طرف M-IBDA3

» دمعة عاشق مجروح مجروح القلب
الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 10:36 am من طرف M-IBDA3

» وٍيًبُقِىٍ آلحِبُ لآ يًعُرٍفٍ لهُ أسِبُآبُ!
الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 10:35 am من طرف M-IBDA3

» عاش دور الكفيف لكى لايجرح مشاعرها
الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 10:35 am من طرف M-IBDA3

» يا عذبة الصوت كيف القلب ينساك

»  صفات النبي
الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 10:34 am من طرف M-IBDA3

»  لتجنب الوقــــوع فــي مصــيدة المكــرر ....
الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 10:34 am من طرف M-IBDA3

»  * * * * * * البحيرة التي سيشرب منها يأجوج ومأجوج
الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 10:33 am من طرف M-IBDA3

»  كيف تكون من أهل الجنة
الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 10:33 am من طرف M-IBDA3

»  الدعاء للوالدين

» أيّ مــن هــذه تـريــد ؟
الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 9:59 am من طرف الدانة

»  سلطة الحمص
الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 9:59 am من طرف الدانة

» علاج التجاعيد حول العين

» مغارة هرقل ...تستضيفكم بطنجة المغربية
الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 9:58 am من طرف الدانة

» حصريا البوم شيرين عبد الوهاب - اسال عليا 2012 Cd Q 192Kbps
الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 9:04 am من طرف yalan7eb

» حصريا جميع اغانى فيلم شارع الهرم على اكتر من سرفر
الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد Icon_minitimeالسبت يناير 14, 2012 1:12 pm من طرف hemmdan

مواضيع مماثلة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
yalan7eb
الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد Vote_rcap1الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد Voting_barالش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد Vote_lcap1 
الحب الضائع
الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد Vote_rcap1الش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد Voting_barالش(ههههههههههههههههه)باب وكل جديد Vote_lcap1 
basbosa
محمد حسان
@ no love after now @
اسامه عبد الوهاب
((" SHIMOO "))
s.l.m
قطعة سكر
love