Forms Yalan7eb
عزيزى الزائر - انتا تتصفح منتديات يلا نحب بصفتك زائر
سجل عضويتك الان
لتمتع بكل ما هوة جديد وحصرى معنا ننتظر تسجيلك ويسعدنا تشرفيكـ لنا
Forms Yalan7eb
عزيزى الزائر - انتا تتصفح منتديات يلا نحب بصفتك زائر
سجل عضويتك الان
لتمتع بكل ما هوة جديد وحصرى معنا ننتظر تسجيلك ويسعدنا تشرفيكـ لنا
Forms Yalan7eb
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـرحبـا بكمـ فى منتـديات يلا نـحـب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي

كاتب الموضوعرسالة
اسامه عبد الوهاب
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى

العمل الترفيهي : مش فاضى اشتغل
المزاج : عنب

فؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي Empty
مُساهمةموضوع: فؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي   فؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي Icon_minitimeالسبت يونيو 27, 2009 8:59 pm

صنعوا بينه وبين دياب منافسة دائمة .. اختلقوا تصريحات وتلميحات من أجل الوقيعة بين الاثنين إلا إن النجم محمد فؤد دائماً ما يردد بأن العلاقة بينهما على أفضل ما تكون ومن الطبيعي أن توجد منافسة لأنهما في مجال واحد ويقول فؤد إن الفن أخلاق قبل أن يكون ترفيه ولم يحدث أن قام في يوم ما بالإساءة أو التجريح في أحد لأن الجميع أصدقائه وأحبائهو عن علاقته بالفنان عمرو دياب الذي وصفه برفيق مشوار غنائه أكد أنه يكن له كل احترام وتقدير إلا أن البعض حاول الوقيعة بينهما بترديد أن ألبوم عمرو دياب (الليلة دي) تفوّق فنياً وجماهيرياً على ألبومه "ولا نص كلمة " بدليل قيام شركة روتانا بطباعة مليون نسخة من ألبوم عمرو، مقابل مئتي ألف نسخة من ألبومه نافياً ذلك ومؤكداً أنه كلام غير منطقي.

وأشار إلى أنه يكون أول من يسعد لنجاح ألبوم عمرو ولن يستطيع هذا الكلام إفساد علاقتهما لأنه ناجح أيضاً وألبومه وزع مبيعات عالية بلغة الأرقام التي لا تقبل الشك مازحاً بقوله أنا متفوق على عمرو دياب لأنني "أهلاوي" وهو"زملكاوي" يعيش في تراجع ولم يأخذ فريقه الرياضي كأس الدوري منذ سنوات.

وأضاف فؤاد أنهما خاضا تنافساً محترماً وشريفاً وكان المستفيد الأول والأخير هو الجمهور فالتنافس بينهما لم يتخط حدود الغناء، فتربطه بعمرو علاقة احترام وصداقة وفنياً يجمعهما بالحرص على التجديد والتطور مع تميز كل منهما بلونه المختلف إلا إن الوضع مختلف بعد كثرة المطربين وازدحام الساحة الغنائية.

محمد فؤاد أكد أنه يقدم لوناً غنائياً خاصا يميزه ولا يشبه أحداً متمنياً أن يجمعه بالفنانة شيرين دويتو مشترك ويناقش معها الفكرة كي ترى النور قريباً خاصة وأنه مقتنع تماما بموهبتها وقال إنها تملك خامة صوتاً نادراً ما نجدها حالياً كما يتعاونان معا في فيلم "تيفة وتوما" والذي وصفه بالقنبلة السينمائية المقبلة

فؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شيرين تتراجع أمام عمرو دياب
» اليسا : من أنا حتى انتقد عمرو دياب
» عمرو دياب اكتساح بالصوت والصوره

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Forms Yalan7eb :: * المـنـتـديـــات العـامـــه * :: اخـــبــــار-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» المصحف مرتل وكامل بقراء الشيخ سيد رمضان على اكتر من سيرفر
فؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي Icon_minitimeالجمعة أبريل 12, 2013 6:58 am من طرف yalan7eb

» حصريا البوم الروقان مجموعه اغانى شعبيه نادرة جدا على يلا نحب وعلى اكتر من سرفر
فؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 09, 2013 6:44 pm من طرف yalan7eb

» حصريا . احمد الصغير . اغنيه . تبكى يا عين . دراما الشعبى وعلى اكتر من سرفر وعلى يلا نحب وبس
فؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 12, 2012 6:17 pm من طرف ربيع البرنس

» حصريا البوم مهرجانات 2011 هيكسر الدى جهات وهيرقص الكل وعلى اكتر من سرفر
فؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي Icon_minitimeالإثنين أبريل 16, 2012 3:48 am من طرف ارنولد صعيدى

»  قصص مختارة من كتاب ساعه وساعه للشيخ محمود المصرى
فؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 10:36 am من طرف M-IBDA3

» دمعة عاشق مجروح مجروح القلب
فؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 10:36 am من طرف M-IBDA3

» وٍيًبُقِىٍ آلحِبُ لآ يًعُرٍفٍ لهُ أسِبُآبُ!
فؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 10:35 am من طرف M-IBDA3

» عاش دور الكفيف لكى لايجرح مشاعرها
فؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 10:35 am من طرف M-IBDA3

» يا عذبة الصوت كيف القلب ينساك

»  صفات النبي
فؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 10:34 am من طرف M-IBDA3

»  لتجنب الوقــــوع فــي مصــيدة المكــرر ....
فؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 10:34 am من طرف M-IBDA3

»  * * * * * * البحيرة التي سيشرب منها يأجوج ومأجوج
فؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 10:33 am من طرف M-IBDA3

»  كيف تكون من أهل الجنة
فؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 10:33 am من طرف M-IBDA3

»  الدعاء للوالدين

» أيّ مــن هــذه تـريــد ؟
فؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 9:59 am من طرف الدانة

»  سلطة الحمص
فؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 9:59 am من طرف الدانة

» علاج التجاعيد حول العين

» مغارة هرقل ...تستضيفكم بطنجة المغربية
فؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 9:58 am من طرف الدانة

» حصريا البوم شيرين عبد الوهاب - اسال عليا 2012 Cd Q 192Kbps
فؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 9:04 am من طرف yalan7eb

» حصريا جميع اغانى فيلم شارع الهرم على اكتر من سرفر
فؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي Icon_minitimeالسبت يناير 14, 2012 1:12 pm من طرف hemmdan

مواضيع مماثلة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
yalan7eb
فؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي Vote_rcap1فؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي Voting_barفؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي Vote_lcap1 
الحب الضائع
فؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي Vote_rcap1فؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي Voting_barفؤاد: عمرو دياب حبيبي بس انا افضل منه لاني أهلاوي وهو زملكاوي Vote_lcap1 
basbosa
محمد حسان
@ no love after now @
اسامه عبد الوهاب
((" SHIMOO "))
s.l.m
قطعة سكر
love