Forms Yalan7eb
عزيزى الزائر - انتا تتصفح منتديات يلا نحب بصفتك زائر
سجل عضويتك الان
لتمتع بكل ما هوة جديد وحصرى معنا ننتظر تسجيلك ويسعدنا تشرفيكـ لنا
Forms Yalan7eb
عزيزى الزائر - انتا تتصفح منتديات يلا نحب بصفتك زائر
سجل عضويتك الان
لتمتع بكل ما هوة جديد وحصرى معنا ننتظر تسجيلك ويسعدنا تشرفيكـ لنا
Forms Yalan7eb
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـرحبـا بكمـ فى منتـديات يلا نـحـب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
@ no love after now @
برنسيسه المنتدى
برنسيسه المنتدى
@ no love after now @

العمل الترفيهي : draw
المزاج : ??????????

الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا Empty
مُساهمةموضوع: الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا   الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا Icon_minitimeالثلاثاء مارس 17, 2009 4:53 am

السلام عليكم

الحرف الأول من إسمك له أسرار

يمكن أنك ما تعرفهاش ..........

تعالوا نشوف كل واحد على ايه يدل اول حرف من اسمه..

حرف أ : الكرم والأخلاص والمحبه وفي نفس الوقت تتصرف بغضب وأنانيه لكن طيب القلب.

حرف ب : تحب الحياه وخاصه المأكولات الشهية وأعمالك يوثق بها.

حرف ت : واثق من نفسك متصدر في عملك متطلب وأشغالك كلها ناجحه.

حرف ث : طبعك حاد متصلب بس تتصرف ببراعه وفطنه.

حرف ج : ساهر موهوب تحب الحياه بس تواجه المشاكل في حياتك الخاصه.

حرف ح : واقعي تحب مساعدة الغير مصلح إجتماعي بس ماتعترف بأخطاءك.

حرف خ : تصرفاتك قاسيه وقراراتك صارمه مستعد لمساعدة الغير يدافع بقوه عن القيم.

حرف د : جيد التصرف ولا يخاف الفشل خاصه في العلاقات العامه.

حرف ذ : مستعد لقول الصدق مهما كلف الأمر.

حرف ر : أنت تعرف تمام ماذا تريد لكن للأسف أحلامك لاتتحقق ألا بعد وقت طويل.

حرف ز : متسلط لكن لطيف أحيانا قاسي وشرس.

حرف س : حساس غامض تخفي مشاعرك وعواطفك ولا تعبر عنها أمام أحد.

حرف ش : أنت حاد الطبع مسيطر ولكنك تتميز بالسحر.

حرف ص : أنت متردد تتصرف بكبرياء تحب المغامره وسريعا ما تشعر بالملل.

حرف ض : يمكن الأعتماد عليك تحمي من تحب بطريقه فعاله.

حرف ط : أنت غريب الأطوار مزاجي قد تغرق أحيانا بالحزن.

حرف ظ : مستقيم تتصرف باقتناع تدافع عن حقوقك ولاتنتظر شيئا بالمقابل.

حرف ع : أنت طموح أفكارك علميه لطيف بشوش لكن سرعان ما تغضب وتصبح شرس.

حرف غ : فضولي وفضوليتك هذه تتجه نحو الأمور العلمية وعيبك الوحيد أفتقادك للدفء أحيانا.

حرف ف : تصرفك واطباعك غير متوقعه غير أنك تجذب الآخرين وفي العمل ماهر.

حرف ق : أنت صاحب حظ جيد تنجح في جميع المجالات وتحصل على النتايج الإيجابيه.

حرف ك : فعال لكن قاسي الطباع تدافع عن حقوقك بقوه في العمل تتميز بحسن التدبير.

حرف ل : حبك للسفر والتنقل يؤثر في طبعك أنت بارع في نقل الكلمات الصحيحة.

حرف م : قلبك كبير وصدرك رحب تتواجد دايما حيث الأعمال الخيريه.

حرف ن : تتحلى بروح القياده كما أنك في الوقت نفسه ساحر طموح
ولاتتراجع أمام المصاعب التي تعترض طريقك.

حرف هـ : واقعي ثابت الخطوات اجتماعي بارع كما أنك تلفت الأنظار.

حرف و : غالبا ما تساورك الشكوك أنت أهل الثقة لا تسمح ولا تتحمل ارتكاب الأخطاء.

حرف ي : تتدخل في كل شيء وكثيرا تنقاد لعقلك قبل أن تفعل أي شيء

:)
yalan7eb
( مـِـديـِـر المـوقع )
( مـِـديـِـر المـوقع )
yalan7eb

العمل الترفيهي : المنتدى ..
المزاج : عااااااااالى على الاخر

الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا   الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا Icon_minitimeالخميس مارس 19, 2009 6:55 am

موضوع جامد وشكرا على المعلومات الحلوة دى
وياريت دايما نشوف منك كل المواضيع الحلوة دى

الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لو عايز تعرف تحضر أرواح؟؟؟؟؟ ادخل وشوف الطريقة
» (مميز):ألـــوان..للضـــحك والبـــكاء..أدخل وسوف تعرفها
» (( لو عايز تعرف اسم شريكة حياتك ))

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Forms Yalan7eb :: * المـنـتـديـــات العـامـــه * :: كافى الشباب والبنات-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» المصحف مرتل وكامل بقراء الشيخ سيد رمضان على اكتر من سيرفر
الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا Icon_minitimeالجمعة أبريل 12, 2013 6:58 am من طرف yalan7eb

» حصريا البوم الروقان مجموعه اغانى شعبيه نادرة جدا على يلا نحب وعلى اكتر من سرفر
الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 09, 2013 6:44 pm من طرف yalan7eb

» حصريا . احمد الصغير . اغنيه . تبكى يا عين . دراما الشعبى وعلى اكتر من سرفر وعلى يلا نحب وبس
الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 12, 2012 6:17 pm من طرف ربيع البرنس

» حصريا البوم مهرجانات 2011 هيكسر الدى جهات وهيرقص الكل وعلى اكتر من سرفر
الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا Icon_minitimeالإثنين أبريل 16, 2012 3:48 am من طرف ارنولد صعيدى

»  قصص مختارة من كتاب ساعه وساعه للشيخ محمود المصرى
الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 10:36 am من طرف M-IBDA3

» دمعة عاشق مجروح مجروح القلب
الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 10:36 am من طرف M-IBDA3

» وٍيًبُقِىٍ آلحِبُ لآ يًعُرٍفٍ لهُ أسِبُآبُ!
الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 10:35 am من طرف M-IBDA3

» عاش دور الكفيف لكى لايجرح مشاعرها
الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 10:35 am من طرف M-IBDA3

» يا عذبة الصوت كيف القلب ينساك

»  صفات النبي
الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 10:34 am من طرف M-IBDA3

»  لتجنب الوقــــوع فــي مصــيدة المكــرر ....
الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 10:34 am من طرف M-IBDA3

»  * * * * * * البحيرة التي سيشرب منها يأجوج ومأجوج
الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 10:33 am من طرف M-IBDA3

»  كيف تكون من أهل الجنة
الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 10:33 am من طرف M-IBDA3

»  الدعاء للوالدين

» أيّ مــن هــذه تـريــد ؟
الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 9:59 am من طرف الدانة

»  سلطة الحمص
الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 9:59 am من طرف الدانة

» علاج التجاعيد حول العين

» مغارة هرقل ...تستضيفكم بطنجة المغربية
الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 9:58 am من طرف الدانة

» حصريا البوم شيرين عبد الوهاب - اسال عليا 2012 Cd Q 192Kbps
الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 9:04 am من طرف yalan7eb

» حصريا جميع اغانى فيلم شارع الهرم على اكتر من سرفر
الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا Icon_minitimeالسبت يناير 14, 2012 1:12 pm من طرف hemmdan

مواضيع مماثلة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
yalan7eb
الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا Vote_rcap1الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا Voting_barالحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا Vote_lcap1 
الحب الضائع
الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا Vote_rcap1الحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا Voting_barالحرف الأول من إسمك له أسرار لو عايز تعرفها ادخل هنا Vote_lcap1 
basbosa
محمد حسان
@ no love after now @
اسامه عبد الوهاب
((" SHIMOO "))
s.l.m
قطعة سكر
love